• ×

11:34 مساءً , الإثنين 11 ديسمبر 2017

شَيْء يهمك !

 
إن الفلسفة التاريخية تقوم على مبدأ هام.. وهو أن كل مجتمع يتكون من ثلاث مكونات: الأفكار، والاشخاص، والأشياء..
وأن المجتمع يكون في أَوْج صحته وعافيته حين يدور الاشخاص والأشياء في فلك الأفكار الصائبة.. ولكن المرض يُصيب المجتمع حين تدور الأفكار والأشياء في فلك الأشخاص، وينتهي المجتمع الى حالة الوفاة حين تدور الأفكار والاشخاص في فلك الأشياء.

لأن صحتكم تهمنا كونوا على الموعد الثلاثاء القادم 25 يوليو في أول مبادرة توعوية على مستوى المملكة عن داء السُـكَّري والتي ستكون خلال إقامة الحفل السنوي لجمعية المدينة المنورة الخيرية للسُـكَّري (سُـكَّر ) .

image

وسيتضمن الحفل تدشين بطاقة (حافظ ) التي ستنطلق بمشيئة الله من قلب سيدة البلدان المدينة المنورة وهي عبارة عن بطاقة صادرة من جمعية المدينة المنورة الخيرية للسُـكَّري (سُـكَّر ) تُمكن العضو من المشاركة والمساهمة في تطوير
العمل الخيري والإطلاع على كافة البرامج والفعاليات التي تقدمها الجمعية لتحقيق رؤيتها المنشودة من خلال نشر الوعي الثقافي وإبراز أهمية ضرورة المحافظة على معدل السُـكَّر في الجسم والمساهمة في الحد من انتشار داء السُـكَّري .

وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل حول هذه المبادرة عبر كافة وسائل التواصل الإجتماعي والجهات الإعلامية وشركاء النجاح ومن خلال سناب #مؤسسة_سين .

image

لتكن في قلب الحدث اعمل ريتويت لهذه التغريدة

https://twitter.com/seen8sa/status/887407304072671235

وشارك في هاشتاق #بدون_سُـكَّر .
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:34 مساءً الإثنين 11 ديسمبر 2017.