• ×

04:12 مساءً , الأربعاء 14 نوفمبر 2018

تفضل قرضك وبدون فوائد !

 
مؤسسة سين - المدينة المنورة

إشارة إلى خطاب وزارة الشؤون الاجتماعية رقم 24865 وتاريخ 9/3/1431هـ المتضمن موافقة معالي وزير الشؤون الاجتماعية على مخرجات الدراسة الاقتصادية والفنية وتنفيذ (المجمع الصناعي التعاوني للأسر المنتجة)
ضمن برامج الجمعية للخدمات الاجتماعية. لتكون الجمعية التعاونية بالمدينة المنورة أول جمعية تعاونية يوافق لها على إقامة مجمع صناعي متكامل الخدمات يجمع التدريب والتأهيل والإنتاج في مكان واحد ليستفيد
من هذا المشروع الكثير من الأسر والعديد من الأفراد. بشكل مباشر: عن طريق العمل بالورش والمعامل والمصانع التي ستقوم الجمعية بإنشائها وتحصل الأسر المشاركة بهذه الطريقة على دخل شهري ثابت بالإضافة
إلى نسبة من صافي الأرباح السنوية. أو بشكل غير مباشر: عن طريق إعارة الأسر التي ترغب في المشاركة لذلك ببعض الأجهزة وتمويلها لمدخلات الإنتاج لتقوم بالمشاركة في العملية الإنتاجية من داخل المنزل.


وبناء على التوصية الرابعة للفريق الاستشاري المتضمنة (أهمية أن يتضمن المشروع وسائل وأساليب لاحتضان وتوليد المبادرات الفردية الرائدة وتحويلها الي مشاريع مملوكه لأصحابها) فقد قررت إدارة الجمعية الموافقة على تقديم قروض تعاونية لتغطية تكاليف المعدات ومدخلات الإنتاج والمصاريف التشغيلية لمن تم تدريبهم من أصحاب الحرف والصناعات اليدوية تتناسب مع مشروعاتهم .

يهدف برنامج الإقراض التعاوني إلى إنشاء المشاريع متناهية الصغر ومشاريع الأسر المنتجة والصناعات اليدوية والحرفية من قبل الجمعية التعاونية متعددة الأغراض بالمدينة المنورة .

تعرف على شروط الحصول على القرض من خلال الرابط التالــي :

http://finance.mcs.org.sa/#/terms


تقدم بطلبك الان الى الجمعية التعاونية متعددة الأغراض في المدينة المنورة واحصل على قرضك بخطوات بسيطة جداً :

http://finance.mcs.org.sa/#/


image


image


image

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:12 مساءً الأربعاء 14 نوفمبر 2018.