• ×

08:28 صباحًا , الإثنين 23 يوليو 2018

وزير الصحة يكرم صحة المدينة على مستوى المملكة

 
مؤسسة سين | المدينة المنورة


ماأجمل النجاح الذي يُسطره هذا المجتمع بتكاتف مختلف القطاعات لتحقيق الرؤية المنشودة والتوعية بكل مايُهدد سلامة اجسادنا وعقولنا للحد من انتشاره والمساهمة في المحافظة على الصحة العامة .

ولان الوقاية خير من العلاج قامت صحة المدينة المنورة بمضاعفة جهودها وكوادرها في تفعيل الحملة الإقليمية للكشف المُبكر عن سرطان الثدي في كل عام حاملة على عاتقها الحد من انتشار
هذا المرض بالتوعية من خلال وسائل الاعلام المختلفة بضرورة الكشف المبكر عن سرطان الثدي .

وتم بحمد الله وتوفيقه يوم الخميس الموافق 2018/3/22 م تكريم المُتميزين في الصحة العامة من قبل معالي وزير الصحة د/ توفيق الربيعة في فندق الكراون بلازا بمنطقة الرياض في حفل ضخم
حضره مُدراء الشؤون الصحية ومساعديهم من جميع مناطق المملكة وحظى الحفل بتغطية اعلامية واسعة .

وقام معاليه بتكريم منطقة المدينة المنورة على رأس الحفل لحصولها على المركز الأول على مستوى المملكة في حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي اكتوبر 2017 ولتميزها في عدة برامج أخرى .

الجدير بالذكر ان البرنامج الوطني للكشف المبكر عن سرطان الثدي بالتعاون مع جمعية الخيرية احياها لرعاية مرضى السرطان تمكنوا من تحقيق اعلى نسبة كشف بالماموجرام لاكثر من 1800سيدة
خلال فعاليات الحملة التي استمرت لمدة 40يوم مابين المجمعات التجارية والدوائر الحكومية والجامعات والقطاعات الخارجية للمدينة المنورة .

وكانت مؤسسة سين للتسويق الإلكتروني الراعي التسويقي لهذه الحملة في منطقة المدينة المنورة والتي قامت بنشر فعاليات الحملة في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي والتعريف
بالحملة وأهدافها والتركيز على ضرورة الكشف المبكر للحد من انتشار هذا المرض .

كل الشكر للقائمين على هذه الجهود المباركة وعلى رأسهم صحة المدينة المنورة وكل المساهمين في نجاحها من جهات مشاركة ومجمع الراشد مول بمنطقة المدينة ولكل من عمل واخلص خلف الكواليس لله دركم .

ولايخفى علينا دور وسائل الإعلام الفعالة في هذه المُبادرات والفعاليات واولهم صحيفة صوت المدينة الإخبارية الراعي الإعلامي لهذه الحملة على مدار عامين بالمشاركة مؤسسة سين .

المدينة المنورة ومن فيها تستحق بجدارة تسليط الاضواء على إنجازاتها التي نفتخر بها بسواعد أبناء وبنات طيبة الطيبة والقادم اجمل بإذن الله .


image

image

image

image

image

image

image

image


image
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:28 صباحًا الإثنين 23 يوليو 2018.