• ×

03:22 مساءً , الثلاثاء 24 أبريل 2018

بيهانس المدينة في احلى مدينة

 

14 ابريل - سين
المدينة المنورة

بدعم من الهيئة العامة للترفيه تنطلق اليوم 14 ابريل فعالية بيهانس المدينة 2018، وهي فعالية من تنظيم نادي المدينة لفعاليات تهتم بالفنون الإبداعية بمختلف مجالاتها و تُقام في يوم واحد بشكل سنوي لدعم و تشجيع الموهوبين و الموهوبات في مختلف مجالات الفن عبر تمكينهم من عرض أعمالهم الفنية و اللقاء بالمختصين و النقاد المهتمين من حولهم تحت سقف واحد مما يساعد على تبادل الخبرات و الأفكار و أخذ الانطباعات و إلهام الزوار .

و تعتبر الفعالية معتمدة من بيهانس العالمية التابعة لشركة أدوبي والتي بدورها تشرف على هذه اللقاءات في مئات المدن حول العالم وذكر المدير العام أ / محمد خوجة ان بيهانس 2018 سيكون مختلف يضم العديد من المواهب الفنية في مختلف المجالات .

هذا وقد اعلنت مؤسسة سين للتسويق الإلكتروني قبل انطلاق الفعالية اعلان مشاركات الفنانين في مختلف المجالات والمتحدثين عن قصص نجاحهم وتسجيل المتطوعين والمتطوعات الذين هم حياة وروح كل مجتمع وتم ترشيح
الاعمال المشاركة في الفعالية والتنسيق معهم بشأن مشاركاتهم وطريقة عرضها .

فعالية بيهانس المدينة في هذا العام واعدة بكل جميل فن وابداع وترفيه ومواهب يحق لنا ان نفخر بها وان تكون المدينة المنورة مهبط وحي هذه الابداعات التي تحكي لنا جمال صنع اياديهم وعقولهم الملهمة .

بيهانس | BEHANCE سيسلط اضواء المدينة والعالم بأسره على نخبة من المبدعين والمبدعات يمتلكون ريشة لاترتسم بسمتها الا بحضوركم .

احجز تذكرتك الآن :

http://lammt.com/MClubevents/BM


مؤسسة سين الشريك التسويقي لفعالية بيهانس المدينة للمرة الثانية في سيدة البلدان المدينة المنورة بفضل الله وتوفيقه وبإذن الله اعمالكم الفنية وابداعاتكم سيشهد لها العالم أجمع ولايختلف على جمالها اثنين .
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:22 مساءً الثلاثاء 24 أبريل 2018.